السباحة: النجاح يُتوّج بلقب بطولة لبنان

02 : 00

سباحو وسباحات النجاح بعد تتويجهم مع الجهاز التدريبي

فرض نادي النجاح - بيروت، كعادته، سيطرة مطلقة على بطولة لبنان في السباحة، التي نظمها أخيراً اتحاد اللعبة في مسبح مجمع الرحاب - زحلة، محرزاً لقب البطولة من دون منازع.

فقد سيطر سبّاحو وسبّاحات النجاح على سباقات البطولة، بعدما زيّنوا أعناقهم بـ115 ميدالية ملوّنة، وضعت النجاح على رأس هرم أندية السباحة في لبنان.

وتوزّعت الميداليات كالتالي: 43 ذهبية و39 فضيّة و33 برونزية، علماً أنه في المجموع العام، كما في كل فئة من فئات الميداليات الملوّنة الثلاث، كان نادي النجاح متصدّراً بفارق كبير عن أقرب الأندية المنافسة.

ولم يرض سبّاحو وسبّاحات "النجاح" الا بتسجيل فوز اكثر من متوقع في البطولة "لأنّ الهدف كان الفوز الكاسح بلقب البطولة وخلق فارق كبير مع الأندية الاخرى"، بحسب المدير الفني - المدرّب الوطني محمد صقر، الذي اعتبر أن التحضيرات المكثّفة التي قام بها مع فريق العمل خلال بداية فصل الصيف، في حرم أكاديمية "بروسويم"، المجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات عالية المستوى كانت أكثر من كافية للسيطرة على بطولة لبنان وتألُّق سباحي النجاح فيها.

تجدر الاشارة الى أن المدرب عماد زنكوان يشرف على تدريب السباحين والسباحات لتحت 12 سنة، والمدرب عبدالله غطيس لفئة فوق 12 سنة، وقد وجّه صقر اليهما شكراً كبيراً على الجهود التي بذلاها مع أبطال النادي، والتي كانت ثمرتها لقب بطولة لبنان.

وبعدما لفت الى أن التعاون كان مميزاً مع مدرسة "بروسويم" للسباحة، التي كانت تهتم بشكل كبير بتدريب السباحين، قال صقر: "اذا كان هناك من يستأهل الشكر، فهم اهالي ابطال وبطلات النجاح على الثقة الكبيرة التي وضعوها بالنادي وادارته ومدربيه"، واعداً بالمزيد من النجاحات محلياً وخارجياً.