البطولة السنوية في الكاراتيه "شوتوكان"

11 : 01

عرضٌ عام للاعبين المشاركين في البطولة

أقامت جمعية "أي أس كاي أف – لبنان" (ISKF Lebanon) بطولتها السنوية السابعة في الكاراتيه اليابانية "شوتوكان" لعام 2019 لجميع لاعبيها الأعضاء في كافة الأندية والمدارس التابعة للجمعية، وذلك على ملاعب مدرسة الشانفيل - ديك المحدي بحضور رئيس الجمعية المحامي فادي عون.

شارك في البطولة 200 لاعب من تسعة أندية من بيروت والمتن وكسروان وجبيل هي: فوكس أند فروغ، القلب الأقدس، ملكارت، الشياح، سبرينغ هيلز، ليزور، مارينا ضبية، كوكورو نو ميشي والمريميين وقد تضمنت مباريات للفرق في القتال والكاتا الجماعي لجميع فئات الأحزمة والأعمار بين الستة أعوام والستين عاماً.

وفازت بالمركز الأول أندية قضاء المتن بحصولها على ثلاث ميداليات ذهبية وأربع فضيّات وستّ برونزيت، في حين حلّ في المركز الثاني أندية قضاء كسروان بثلاث ذهبيات وفضية واحدة وثلاث برونزيات. واحتلّت أندية بيروت المركز الثالث بذهبيتَين وثلاث فضيّات وبرونزيتين.

إشارة الى أنّ الجمعية دأبت منذ العام 1997 مع النوادي والمدارس الأعضاء في منظمة "أي أس كاي إف العالمية" على إقامة شتى النشاطات السنوية الرياضية الثقافية، وعلى تنظيم الدورات والندوات والمحاضرات والعروض المختلفة التي تتناول فنّ الكاراتيه والأيكيدو والإيايدو بدعم من السفارة اليابانية في لبنان.


MISS 3