Assasin's Creed بجزءٍ جديد من بغداد

02 : 00

أعلنت شركة "Ubisoft" الفرنسية أنها ستنتج ألعاب فيديو محمولة لحساب منصة "نتفليكس" العملاقة للبث التدفقي التي تتعاون أصلاً معها على إعداد مسلسلات، وكشفت كذلك أنها ستطرح في 2023 جزءاً جديداً من سلسلة "Assasin's Creed". وأُطلق عنوان "Mirage" على هذا الجزء الجديد الذي يُعتبر أحد أكثر إنتاجات الشركة شعبيةً منذ إطلاقها عام 2007، وتدور أحداث اللعبة الجديدة في بغداد خلال العصور الوسطى.

وذكّر الرئيس التنفيذي إيف غييمو بأن إيرادات الجزء السابق من اللعبة الذي حمل عنوان "Valhala" وطُرح عام 2020 تجاوزت مليار يورو. وأضاف أن الشركة التي كانت أعلنت عام 2020 عن شراكة مع "نتفليكس" لإنتاج مسلسلات مقتبسة من "Assasin's Creed"، أبرمت معها اتفاقاً على إنتاج ثلاث ألعاب محمولة على المنصة.

وتسعى "نتفليكس" إلى تنويع خدماتها وخصوصاً لجهة تعزيز مكانتها في ألعاب الفيديو، في إطار تنافسها مع منصات البث التدفقي الأخرى على غرار "ديزني +" و"HBO Max".

وأشارت "Ubisoft" إلى أن أجزاء أخرى من اللعبة ستصدر في المستقبل بعد "Mirage" سنة 2023، تجري أحداث أحدها في اليابان. وأوضح غييمو أن التحالف الذي أقامته شركته هذا الأسبوع مع "Tencent" الصينية يعطيها حق التعاون مع أي شريك آخر. 


MISS 3