Barbarian ينتزع صدارة شباك التذاكر الأميركية

02 : 00

حبسَ فيلم الرعب المنخفض الموازنة "Barbarian" في عروضه الأولى أنفاس عدد كافٍ من رواد دور السينما في الولايات المتحدة وكندا ليتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية. ويتناول هذا الفيلم الذي أنتجته "Twentieth Century" و"New Regency" قصة امرأة تجسّدها الممثلة جورجينا كامبل، تستأجر منزلاً لإقامة قصيرة في حي سيئ السمعة في ديترويت، ولكن يتبين لها عند وصولها أن شخصاً آخر حجزه، يؤدي دوره الممثل السويدي بيل سكارسغارد الذي جسّد شخصية المهرّج الشرير في فيلمَي الرعب "IT".

الفيلم الذي شارك فيه أيضاً الممثل جاستن لونغ نال استحسان النقاد الذين وصفوه بأنه فيلم رعب كلاسيكي جديد.

وتمكن فيلم آخر هذا الأسبوع من الحلول في المرتبة الثانية وهو الشريط البوليوودي "Brahmastra: Part One – Shiva" الذي أنتجته شركة تابعة لـ"ديزني"، إذ حصد 4,4 ملايين دولار، وهي نتيجة تُعتبر إنجازاً لعمل باللغة الهندية لم يُعرَض سوى في 810 دور سينما. وتتمحور أحداثه على مغامرات شاب هندي يُدعى شيفا يتعقّد حبه للفتاة إيشا بسبب علاقته غير المتوقعة مع منظمة سرية. وهذا الفيلم هو الجزء الأول من ثلاثية، وسَيَليه جزءان آخران.

وحصل على المركز الثالث فيلم الحركة "Bullet Train" من إنتاج شركة "سوني"، إذ حقق إيرادات بلغت 3,3 ملايين دولار. أما "Top Gun: Maverick" الذي حقق مفاجأة الأسبوع الفائت باستعادته صدارة شباك التذاكر في الأسبوع الخامس عشر لعرضه، فتراجع هذه المرة إلى المركز الرابع.

واكتفى فيلم الرسوم المتحركة العائلي "DC League of super Pets" من شركة "وارنر براذرز" بتحقيق 2,8 مليون دولار هذا الأسبوع مكّنته من الحصول على المرتبة الخامسة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.