The Woman king يتصدّر شبّاك التذاكر الأميركية

02 : 00

تصدّر فيلم "The Woman King"، الذي تدور قصته حول جيش من المحاربات الأفريقيات، شباك التذاكر في أميركا الشمالية في نهاية الأسبوع مع تحقيقه إيرادات بلغت 19 مليون دولار.

وتؤدي دور البطولة في هذا الفيلم الجديد من إنتاج "Sony"، والذي يستند إلى حقبة تاريخية حقيقية، فايولا ديفيس الحائزة جائزة "أوسكار"، وتؤدي فيه دور قائدة شرسة على رأس جيش معروف باسم "أغوجي" يحمي مملكة "داهومي" التي تعود إلى القرن الثامن عشر. وقالت: "أشعر بتضارب لأنه إذا فشل هذا الفيلم الذي تقوده وتهيمن عليه نساء، سيلحق ذلك ضرراً بآفاق مساعٍ مماثلة في المستقبل". وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرعب المنخفض الموازنة "Barbarian" الذي أنتجته "Twentieth Century" و"New Regency" والذي يتناول قصة امرأة تجسّدها الممثلة جورجينا كامبل، تستأجر منزلاً لإقامة قصيرة في حيّ سيئ السمعة في ديترويت، لكن يتبين لها عند وصولها أن شخصاً آخر حجزه، وقد حقق إيرادات بلغت 6,3 ملايين دولار.

وحلّ في المركز الثالث "Pearl"، وهو فيلم جديد منخفض الميزانية من إنتاج "A 24" مسجّلاً إيرادات بلغت 3,1 ملايين دولار. وتؤدّي ميا غوث دور البطولة في قصة دموية تتضمن استخداماً وحشياً لفأس ومذراة على الحيوانات والبشر. وجاء فيلم "See How They Run" في المركز الرابع في الأسبوع الأول لإطلاقه نهاية الأسبوع وحقق عائدات بلغت 3,1 ملايين دولار. أمّا المركز الخامس فكان من نصيب فيلم الحركة "Bullet Train" مع إيرادات بلغت 2,5 مليون دولار. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.