الرياضي والحكمة يشاركان في دورة دولية ودّية بكرة السلة في الدوحة

15 : 12

تنطلق يوم الأربعاء المقبل في 28 أيلول الجاري دورة "دوحة أفنيو" الدولية الرباعية الوديّة بكرة السلة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة على أرض الصالة الرياضية لنادي الغرافة، وذلك بمشاركة أندية السدّ القطري والرياضي بيروت والحكمة بيروت من لبنان والبشائر العُماني، وتحت إشراف الاتحاد القطري لكرة السلة، ومن تنظيم شركة "دوحة أفنيو سبورت".


ويلعب النادي الرياضي يوم الأربعاء مع البشائر في المباراة الإفتتاحية الساعة الرابعة بعد الظهر، تليها مباراة السدّ مع الحكمة عند السادسة مساءً. وفي اليوم الثاني الخميس يتقابل الحكمة مع البشائر الساعة الرابعة، والرياضي مع السدّ عند السادسة.


اما يوم الجمعة، فسيكون عشّاق كرة السلة اللبنانية في الدوحة على موعد مع الإثارة في مباراة "الديربي" التقليدية بين الحكمة والرياضي الساعة الثامنة والنصف مساء، والتي من المنتظر أن تكون حاشدة جماهيرياً وعلى مستوى رفيع فنياً كونهما يضمّان في صفوفهما لاعبين أجانب على مستوى عالٍ، مثل الاميركيين أتر ماجوك ومايكل كالس مع الرياضي، والاميركيين كيروين روش والكسندر كليفتون مع الحكمة.




وأعلن مدير عمليات الدورة سامر سعادة أن بطاقات الدخول باتت متاحة للراغبين بحضور المباريات عبر موقع https://www.q-tickets.com/qa/Events/EventsDetails/9415، وتتراوح اسعارها بين 300 ريال قطري للمنصّة الرئيسية، و150 ريال للدرجة الأولى، و100 ريال للدرجة الثانية، و80 ريال للدرجة الثالثة، و60 ريال للدرجة الرابعة.

MISS 3