Asterix And Obelix في مغامرة جديدة

02 : 00

صدر الإعلان الأول لفيلم "Asterix And Obelix: The Middle Empire" الذي يقدّم مغامرة شيّقة للبطلين الإغريقيين المحبوبين في محاولة لإنقاذ أميرة صينية في قالب كوميدي خفيف كالعادة، ينتظره الكبار والصغار.

الفيلم الذي بلغت تكلفته 65 مليون يورو، يتوقع صدوره في الأول من شباط 2023، وعلى عكس المغامرات الأخرى التي سبقتها، لا تُستمد القصة هذه المرة من كتاب المؤلفين أوديرزو وغوسيني، حيث تولّى كتابة السيناريو مؤلفَا "Tuches"، فيليب ميتشيلين وجوليان هيرفي، اللذان يأخذاننا إلى العام 50 قبل الميلاد، حيث سُجنت إمبراطورة الصين بعد انقلاب قام به "دنغ تسين كوين"، وهو أمير خائن، وتتمكن الأميرة من الهرب أخيراً وطلب المساعدة من "أستريكس" و"أوبليكس".

لم يكن تصوير الفيلم سهلاً، حيث واجه الفريق صعوبات في تأمين التمويل، بالإضافة إلى التأجيلات المتتالية المرتبطة بوباء "كوفيد 19" وبحالة الطقس المتردّية، حيث تم إلغاء حوالى الـ70 يوماً من التصوير في الصين.

مع الاشارة، إلى أنه سيشارك في الجزء الجديد عدد من النجوم منهم المغني أنجيل (فالبالا) ، فيليب كاترين (Assurancetourix)، إلى جانب رمزي بيديا ولاعب كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش ونجوم موقع "يوتيوب" ماكفلاي وكارليتو، مغني الراب أورلسان، مع جيروم كوماندور وفيليب كاترين.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.