تيمور جنبلاط استقبل وفداً من رابطة اللبنانية وكلف شهيب وناصر متابعة مطالب الوفد

18 : 11

استقبل رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط وفداً من رابطة الأساتذة في الجامعة اللبنانية، وضم: رئيس الهيئة التنفيذية للرابطة عامر حلواني، وسعيد حسين، ومحمد العاكوم، ونجاد عبد الصمد، ورئيسة اللقاء التقدمي للأساتذة الجامعيين منى رسلان، وندى أبو علي، وماهر الرافعي، بحضور عضو اللقاء النائب أكرم شهيب وأمين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر.

وتم عرض مختلف المطالب التي يرفعها أساتذة الجامعة والسبل المتاحة لحماية العام الجامعي من الانهيار وكيفية تكريس حق الطلاب بالحصول على التعليم، وفي الوقت نفسه الحفاظ على حقوق الأساتذة ودور الجامعة اللبنانية ورسالتها.

وأكد جنبلاط إيلاء اللقاء الديمقراطي الأهمية القصوى لملفات الجامعة اللبنانية وقضاياها، والقناعة الراسخة لدى الحزب التقدمي الاشتراكي بأهمية الدور الكبير المناط بالجامعة، خصوصاً في ظل الصعوبات القاسية على مستوى الحياة المعيشية والأوضاع الاقتصادية التي تكرس الحاجة إلى الجامعة الرسمية، وكلف جنبلاط شهيب وناصر بمتابعة المطالب التي حملها الوفد.

كما استقبل جنبلاط، رئيس حزب "السلام" روجيه إده، بحضور النائبين أكرم شهيب وفيصل الصايغ، حيث تم عرض مختلف الأوضاع العامة. 

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.