"الوقت بدأ يضيق"... نصرالله: لا يمتلك أي فريق الغالبية في البرلمان

17 : 54

أمل الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله أن "يتم التوصل في الأيام المقبلة الى تشكيل حكومة حقيقية لأن الوقت بدأ يضيق".


وقال نصرالله اليوم السبت: "تكرار قوارب الموت والهجرة غير الشرعية يعني أن هناك جريمة متكررة، وندعو الأجهزة الأمنية إلى التشدد، إذ لا يجوز التساهل إلى مستوى الجريمة وقتل عائلات وأطفال ورضّع بسبب التقصير".


وعن الملف الرئاسي، أعلن نصرالله أن "جلسة انتخاب رئيس الجمهورية الماضية أكّدت أنّه لا يوجد فريق واحد يمتلك الغالبية في البرلمان وأنّ من يريد انتخاب رئيس يجب أن يبتعد عن منطق التحدي لصالح التشاور".


وعن ملف الترسيم الحدوديّ، أردف قائلاً: "نحن لدينا كنز ولا يمكن انتظار مساعدات من الخارج في ظل معاناة كثير من الدول من أوضاع صعبة ومنها الدول الأوروبية".


وتابع: "أهمية ما جرى اليوم أن هناك نصاً مكتوباً للرؤساء الثلاثة ونحن أمام أيّام حاسمة ونأمل أن تكون خواتيم الأمور جيّدة لأن ذلك سيفتح أفاقاً كبيرة وواعدة للبنان".


وختم: "نشعر بالجنوب بالأمن وسلام داخلي ونفسي وعزة وكرامة لأنهم بسواعد رجالهم وتضحياتهم صنعوا السلام لا من خلال الأمم المتحدة وغيرها وبالتالي هذه عزة صُنعت في لبنان".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.