"Global education" تنظّم حفل عيد الاستقلال في قاعدة بيروت الجوية

19 : 45

قامت مجموعة غلوبال اديوكايشن بتنظيم حفل عيد الاستقلال في قاعدة بيروت الجوية، باستضافة كريمة من قيادة الجيش اللبناني ممثلة بقائد قاعدة بيروت الجوية المقدم محمود عبود. ونظمت المجموعة زيارة أكثر من 1700 طالب من المدارس التي تديرها وتعمل على تطويرها من مختلف المناطق اللبنانية، حيث ألقيت كلمات وعمل مسرحي واغنيات في المناسبة من قبل التلاميذ، وقدمت المجموعة درعا تكريمية الى قائد الجيش ودرعا أخرى الى قائد قاعدة بيروت الجوية المقدم محمود عبود.


وشكر رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور ميلاد السبعلي الجيش اللبناني وقيادته على الاستضافة، وركز على اهمية نموذج المؤسسة العسكرية التي تمثل وحدة الشعب، والذي تحاول مجموعة غلوبال اديوكايشن تكريسه من خلال تلامذتها ومدارسها في كافة المناطق، ومقاربتها التربوية الجامعة والمعاصرة.


وتضم المدارس المشاركة: مدرسة الحكمة مار يوحنا مارون- عين الرمانة، ومدرسة سيدة اللويزة - فيطرون، ومدرسة مار الياس للاباء الكرمليين - طرابلس، والمدرسة اللبنانية العالمية - راشيا، وثانوية أجيال المستقبل - البازورية، صور.




وقد رحب قائد القاعدة بالتلاميذ وادارات المدارس وادارة المجموعة. ثم انتقل التلاميذ الى المدرج حيث قُدّم عرض للطيران. وقد كان يوما مليئا بالفرح والحماس من قبل التلامذة، الذين وجهوا التحية ورسائل الشكر والمحبة للجيش اللبناني بمناسبة ذكرى الاستقلال، وقدموا الزهور للضباط والجنود، وقام مدراء المدارس وأعضاء إدارة المجموعة وقائد القاعدة الجوية بقطع قالب حلوى في المناسبة.


وكان الدكتور السبعلي قد التقى رئيس القوات الجوية العقيد صيفي، مع وفد من المجموعة وعدد من الضباط في القاعدة.