Black Panther يتصدّر للأسبوع الثاني

02 : 00

تصدّر فيلم Black Panther: Wakanda Forever شبّاك التذاكر في صالات السينما الأميركية للأسبوع الثاني على التوالي محقِّقاً 67.3 مليون دولار، لكنّ هذه الإيرادات أقلّ بقليل من توقُّعات الصناعة رغم العائدات العالمية التي حققها الفيلم والبالغة حالياً 546 مليون دولار. ويقدّم الفيلم تحيةً لتشادويك بوزمان، نجم الفيلم الأول من Black Panther والذي توفى عام 2020 بسرطان القولون عن 43 عاماً. ويظهر الممثل في الإصدار الجديد مرّاتٍ عدّة في مشاهد استذكار للماضي.

وحلّ في المركز الثاني فيلم الرعب-الكوميدي الجديد The Menu من إنتاج Searchlight مع تحقيقه تسعة ملايين دولار في الفترة من الجمعة إلى الأحد. ويؤدي دور البطولة فيه ريف فاينز بدَور طاهٍ مشهور يُعدّ وجبةً متقنةً ومخيفةً لمجموعةٍ من الأثرياء ممّن يستحقّون وليس لديهم أي فكرة عمّن سيقدِّم أو ما سيُقدَّم لهم.

وفي المركز الثالث جاء فيلم The Chosen season 3: episode 1&2 المسيحي والمموَّل جماعياً، محقِّقاً 8.2 ملايين دولار من الإيرادات. فيما حلّ فيلم البطل الخارق Black Adam بالمركز الرابع حاصداً 4.5 ملايين دولار. وتراجع الفيلم الكوميدي الرومنسي Ticket To Paradise إلى المركز الخامس مع 3.2 ملايين دولار. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.