"ما بَين بَين" يختَتم فعالياته

02 : 00

جداريّة Fields Of Power

اختتم المركز الثقافي البريطاني في لبنان مهرجان «ما بين بين» In Between ببرنامجه المتعدّد الأوجُه والمكوَّن من 23 نشاطاً على مدى خمسة أيام. ونُظّمت النشاطات في تسعة مواقع مختلفة بجميع أنحاء بيروت، ومنحت الفنانين الشباب الناشئين وأكثر من 25 محترفاً لبنانياً وبريطانياً فرصةً للتواصل بشكلٍ إحترافيٍّ من خلال تشبيكٍ واسعٍ بين القطاعات الإبداعية، بما في ذلك الفنون البصرية، الرقص وفنون الأداء، والموسيقى والألعاب الافتراضية.

وخلال النشاط الختامي في BDD - Beirut Digital District، تمّ الكشف عن Fields of Power، وهي جدارية تعاونية تُعزّز الوعي البيئي وتمكين المرأة، وذلك بحضور السفير البريطاني في لبنان هايمش كاول، مدير الفنون العالمي في المجلس الثقافي البريطاني سكندر هوندل، ومديرة المجلس الثقافي البريطاني ميسا ضاوي.

نفّذ الجدارية الفنان سامر بو صالح والفنانة الاسكتلندية لورين مورسلي، وسط مدرج BDD الخارجي، ويعمل كرمزٍ للصداقة والتبادل الثقافي والإبداعي بين لبنان والمملكة المتحدة. وتمثّل اللوحة تعاوناً بين المجلس الثقافي البريطاني في لبنان، Art of Change، وOpen/Close Dundee، وBDD.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.