لقاءات وزارية في السراي واجتماع مع لازاريني

12 : 05

استقبل الرئيس نجيب ميقاتي وزير الثقافة محمد وسام مرتضى في مكتبه في السراي الحكومي اليوم الجمعة، في حضور رئيسة الكونسرفتوار الوطني هبة القواس والفنانين الذين أحيوا الحفل الفني الذي أقيم في قصر الأونيسكو لمناسبة ذكرى الاستقلال.


بعد اللقاء قال مرتضى: "قدّمنا الشكر لدولة الرئيس على كل الدعم المتمثل بعدة أمور أهمّها حضوره معنا في الحفل الذي نظّمته وزارة الثقافة بالتعاون مع الكونسرفتوار الوطني وكل شخص من الفنانيين وقد لمس الجميع لما لهذه الدعوة من مردود وطني ونفسي على الشعب اللبناني بأسره، وكانت مناسبة قدمنا فيها للفنانين دروع تقدير على مساهمتهم في نجاح الحفل من دولة الرئيس ووزير الثقافة. نحن نتصرّف على أساس أن لبنان يواجه عدّة جبهات ومنها جبهة ثقافية، ونحن على استعداد للقيام بكل ما يقتضي القيام به لإعادة بث الحياة الثقافية كما يجب الى الشعب اللبناني وإعطاء صورة ثقافية بهية عن لبنان للعالم اجمع".


والتقى الرئيس ميقاتي وزير البيئة ناصر ياسين، ثم وزير الاتصالات جوني القرم وعرض مع كل منهما أوضاع وزارته.


كذلك استقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازارني وعرض معه أوضاع اللاجئين الفلسطنين.


كما التقى رئيس مجلس إدارة شركة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت وعرض معه أوضاع الشركة.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.