"طائرة": اللجنة الخماسية تبحث آلية إجراء الإنتخابات

02 : 00

اللجنة الخماسية خلال إجتماعها برئاسة أبي رميا

وافقت اللجنة الخماسية المكلفة تسيير شؤون الكرة الطائرة بعد إجتماعها برئاسة رئيسها ميشال أبي رميا وحضور جميع الأعضاء وليد القاصوف وعلي خليفة وأسعد النخل وعلي ابو علي، على مشاركة بطلتي لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية لفئة السيدات ميرفت حمزة وميرنا شيخو في إمارة دبي بين 9 و11 كانون الأول الجاري.

وأخذت علماً بالقرار الصادر عن وزارة الشباب والرياضة بتعديل موعد إنتخابات لجنة ادارية جديدة للاتحاد ليتماشى مع المهل والنظام الداخلي للاتحاد. وستنعقد الجلسة الاولى قبل ظهر الاحد 8 كانون الثاني 2023 في مجمّع ميشال المرّ بنصاب الثلثين، وفي حال عدم إكتمال النصاب تؤجل الجلسة الى الأحد 15 كانون الثاني في نفس الزمان والمكان دون الحاجة الى توجيه دعوة، ويُحدّد نصاب الجلسة الثانية بأكثرية النصف زائداً واحداً، وفي حال عدم إكتمال النصاب مجدداً يؤجل الموعد الى جلسة ثالثة وأخيرة تعقد في نفس الزمان والمكان صباح الاحد 22 كانون الثاني دون الحاجة الى توجيه دعوة، ويُحدّد نصابها بأكثرية النصف زائداً واحداً أيضاً، وفي حال عدم إكتمال النصاب تُعتبر الدعوة برمّتها ملغاة، وتتمّ الدعوة الى إنعقاد الجمعية العمومية للعبة من جديد.

وتقرّر التعميم على الأندية كافة المسائل المتعلقة بالانتخابات، من مهلة التراشيح وتقديم طلبات الترشيح الى وزارة الشباب والرياضة، ودعوة الأندية المنتهية ولاية لجانها الادارية الى تجديد هذه اللجان لكي تستطيع ممارسة حقها في الاقتراع، وكذلك دعوة الاندية الى تسديد إشتراكاتها المتأخرة حتى تاريخ إنعقاد الجلسة الاولى.

وقرّرت اللجنة أيضاً فتح باب انتقالات اللاعبين من الساعة الثانية عشرة من ظهر الاثنين 12 كانون الاول الجاري حتى الساعة السادسة من مساء الخميس 22 الجاري أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس في مجمّع المرّ في البوشرية.


MISS 3