36240

الإصابات

347

الوفيات

16089

المتعافون

#كلنا_حدك _نانسي يتصدّر "تويتر"

10 : 40

"كلنا حدك نانسي"... "هاشتاغ" رفعه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الفنانين في الساعات القليلة الماضية تعبيراً عن دعمهم وحبّهم للفنانة نانسي عجرم، فتحوّل الى "التراند" خصوصاً عقب انتشار بعض حملات التشويه ضد عجرم وزوجها فادي الهاشم .

وكان مدير أعمال عجرم السيد جيجي لامارا كشف في أحاديث صحافية أنّ "قضية مقتل موسى ستأخذ مجراها القانوني"، لافتاً الى أنّ "التحريات أثبتت أنّ القتيل يعيش مع عائلته في منطقة البترون ولم يعمل يوماً عند عجرم، حتى أنهم لا يعرفونه كما ادّعت بعض المواقع الالكترونية".وأضاف أنّ "شعبة المعلومات حققت مع الشبان الثلاثة الذين يعملون لدى عجرم، واتّضح أنّ اثنين منهم لا علاقة لهما بالسارق، لكنّ العامل الثالث هرب ولا يزال البحث عنه جارياً، خصوصاً وقد اشتُبه به من ناحية التمهيد لدخول السارق الى المنزل ليلاً".

وتابع لامارا أن "عجرم أُصيبت بشظية في ساقها بعدما بدأ إطلاق النار عشوائياً في المنزل، إذ هرعت للاطمئنان الى زوجها وبناتها الثلاث فدخلت قطعة صغيرة من إحدى الرصاصات في ساقها ونزفت دماً"، لافتاً الى أنه "بعد قتل موسى تمّ الاتصال بالطبيب فحضر مسرعاً إلى منزل عجرم وداوى جرحها، وهي اليوم بصحة جيدة، لكن أعصابها متعبة نظراً لصعوبة الأحداث التي مرت بها مع عائلتها".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.