بطولة لبنان الرسمية في تسلق "البولديرينغ"

02 : 00

أقام الإتحاد اللبناني لرياضات التسلق والجبال أولى بطولات لبنان الرسمية في تسلق "البولديرينغ" في صالة نادي "Bold/Champs" للتسلق في الحازمية بمشاركة واسعة في مختلف الفئات العمرية للذكور والإناث، إضافة الى فريق من الجيش اللبناني (المغاوير، مغاوير البحر، الفوج المجوقل)، وجاءت النتائج كالآتي:

* فئة الرجال – المستوى المتقدم: إحتلّ عبدو هيلاني المركز الاول، وشربل بو مارون المركز الثاني، وأنطوان أبو نادر المركز الثالث.

* فئة السيدات: حلّت رندا جدعون أولى، وبيثاني كريكر ثانية، وماريا قزي ثالثة.

* فئة الرجال مستوى متوسط: إحتلّ جاد الحركة المركز الاول، وشربل صفير المركز الثاني، ووسام فرنجية (الجيش اللبناني – مغاوير البحر) وعلي قنبر المركز الثالث.

* تحت 16 سنة – إناث: حلّت راما الزيباوي أولى.

* تحت 16 سنة – ذكور: حلّ جوردي كراكيليس في المركز الاول، وجيسون بو حيدر ثانياً، وإيان زيدان ثالثاً.

* تحت 12 سنة – إناث: حلت ثيا بو زامل أولى، وياسمينا هلال ثانية.

* تحت 12 سنة – ذكور: إحتلّ ماتيو الحاج المركز الاول، وربيع اللقيس المركز الثاني.

وفي ختام البطولة، وزّع أعضاء اللجنة المنظمة ولجنة الحكام الميداليات والشهادات على الفائزين، وشهادات التقدير للمساهمين في التنظيم.

وفي المناسبة، كشف رئيس إتحاد رياضات التسلق والجبال خضر الغضبان أنّ إتحاده سيسعى الى تنظيم العديد من البطولات الرسمية والمفتوحة خلال العام المقبل، داعياً الرياضيات والرياضيين في الاتحاد الى مزيد من التدريب للمشاركة بالبطولات العربية والقارّية المقبلة، وذلك تحضيراً للمشاركة في بطولة العالم والألعاب الأولمبية في المستقبل القريب.