"طاولة": بطولة لبنان للفئات العمرية (ذكور)

02 : 00

في اليوم الثالث والأخير من بطولة لبنان بكرة الطاولة للفئات العمريّة التي أقيمت على طاولات نادي المون لاسال (عين سعاده)، جرت منافسات الذكور لثلاث فئات، وجاءت النتائج كالآتي:

• فئة (تحت 11 سنة): أحرز محمد سيف الدين (الغدير جبشيت) اللقب بفوزه في المباراة النهائيّة على زميله في النادي محمد الخطيب (3/0). وحلَّ في المركز الثالث كلّ من فكتور غجر (راسمسقا) وآدم الحجاوي (أنترانيك بيروت).

• فئة (12-13) سنة: أحرز رامز الدقدوقي (الغدير جبشيت) اللقب بتغلّبه في المباراة النهائيّة على أحمد فحص (الغدير جبشيت) بنتيجة (3/1). وحلَّ في المركز الثالث كلّ من هاني فحص (حبوش الرياضي) ومصطفى شكر (البراعم النبطية).

• فئة (14-15) سنة: أحرز ميشال عساف (الرياضي بعبدا) اللقب بفوزه في المباراة النهائيّة على كريم عبدالله (الّلواء صيدا). وحلَّ في المركز الثالث كلّ من محمد الدقدوقي (الغدير جبشيت) وإدواردو باشا (مون لاسال).


وفي الختام وزَّع رئيس الإتحاد جورج كوبلي، ورئيس لجنة جبل لبنان سمير خياط، ورئيس اللجنة الفنيّة فادي قسّيس الجوائز على الفائزين.

أشرف على المنافسات الحكم العام ربيع الملّ واللّجنة الفنيّة المؤلفة من إيلي رحباني وربيع حيدر ورئيس لجنة الحكّام جوزيف العقيقي.