1220

الإصابات

27

الوفيات

708

المتعافون

"قوى الأمن": الرقيب حسون مطلوب للقضاء ونعمل لاسترداده من تركيا

19 : 36

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ان مواقع التواصل الاجتماعي تداولت فيديو للرقيب احمد حسون أحد عناصر المديرية العامة لقوى الامن الداخلي نشره عبر صفحته على فايسبوك والتي تحمل اسم "أبو نوح"، أعلن خلاله انشقاقه عن مؤسسة قوى الأمن الداخلي.

يهم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان توضح ما يلي:

ان الرقيب المذكور هو مطلوب للقضاء بجرم فرار خارج البلاد، وقد قام بذلك إثر استدعائه الى شعبة المعلومات لاستماعه، بمخالفة الادلاء بتصريح عبر صفحته على الفايسبوك بتاريخ 12/11/2019، وهو مرتد بزته العسكرية وموجها انتقادات من خلاله لقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية في الشمال، ونشره بتاريخ 13/11/2019 فيديو آخر، وذلك بعد حادثة إطلاق النار التي حصلت بتاريخ 11/11/2019 في محلة ابي سمراء / مرج الزهور، وأدت الى مقتل صهره.

وقد اشار القضاء المختص بتسطير بلاغ بحث وتحر بحق الرقيب حسون، وستقوم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بمراسلة السلطات التركية بغية العمل على استرداده بجرم الفرار ونشره فيديو على وسائل التواصل من البلد المذكور بالبزة العسكرية".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.