الأسمر: لانتخاب رئيسٍ يضمنُ حريّة هذا الوطن وسيادته

20 : 14

أقامت منطقة جزّين في "القوّات اللبنانيّة" حفلاً ميلاديّاً في صالة المطران اندريه الحداد - بلديّة روم، في حضور عضو تكتل "الجمهوريّة القويّة" النّائب سعيد الأسمر، مُنسّق المنطقة في "القوات" جورج عيد، إضافةً إلى عددٍ من رؤساء المراكز وحشد من أبناء وأطفال المنطقة ومحازبين.


وتخلّلت الحفل، الّذي حضرَه 500 طفلٍ، مسرحيّة للأطفال قدّمتها فرقة "Diddly Doo"، وتمّ في خلالها توزيع هدايا على الأطفال المشاركين.


وبعد كلمة ترحيب من رئيسة مكتب النشاطات في المنطقة ريتا حنا، ألقى الأسمر كلمةً استهلَّها معايداً الأطفال، وقال: "نحتفل اليوم معكم بعيد الميلاد المجيد، عيد الفرح والبهجة والأمل، وقد خصَّصنا لكم أنتم الأطفال هذا الاحتفال لأنكم المعنى والجوهر لهذا العيد، ولكي تبقى البسمة مرسومة على وجوهكم، ونهتف معاً ولد المسيح... هللويا".


أضاف: "جزين عانت الكثير من الويلات والمآسي، ودفعت شهداء ودماء، وبفضل إيمان أبنائها وصمودهم وتضحياتهم، تخطّت كلّ هذه الصعاب، وسنتخطّى معاً أيضاً مرّة أخرى هذه المحنة الإقتصاديّة الّتي تعصفُ بنا".


وتابع: "ولأنَّ ولادة المسيح هي ولادةٌ للأمل بغدٍ أفضل وولادة جديدة للبنان الذي نطمح إليه، لن نفقد الرَّجاء بأن مستقبل لبنان مهما تأخر سيكون زاهراً كما نُريده".


وأكّد الأسمر "أنّنا نحن "القوّات اللبنانيّة" ومن خلال تكتّل "الجمهوريّة القويّة" مستمرّون بالعمل، ولن نوفّرَ جهداً بالتعاون مع أبناء هذه المنطقة الحبيبة، من أجل بناء مستقبل أفضل لكم فتثبتون في أرضكم ولا تتركونها بحثاً عن عمل ومستقبل في مكان آخر".


وقال: "المطلوب أولا انتخاب رئيس للجمهورية يضمن حرية وسيادة وكرامة هذا الوطن وأبنائه، رئيس يُعيد بناءَ الدَّولة ويفرض هيبة وسلطة القوى الشرعيَّة، وعلى رأسها الجيش اللبنانيّ على الأراضي اللبنانية كافة، ويحمي شعبه ويؤمن العدالة الإجتماعيّة والمساواة أمام القانون بواسطة قضاءٍ عادلٍ نزيهٍ وحرّ".


وختم الأسمر متمنّياً "أن تحلَّ الأعياد بالفرح على أمل أن تحمل لكم السنة الجديدة الأمل بغد أفضل".

MISS 3