النخل زار أندية الشمال والجنوب عشية انتخابات اتحاد الكرة الطائرة

21 : 02

من الزيارة الى الشمال

في إطار جولته الانتخابية على المحافظات اللبنانية، زار نائب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس لائحة "الكرة الطائرة بتجمعنا" أسعد النخل، اليوم السبت، محافظة الشمال يرافقه أعضاء اللائحة، حيث التقوا في القلمون رؤساء وإداريي أندية المنطقة.


وكانت كلمتان للنخل وعضو لائحته ماهر ضناوي شددتا على ضرورة التضامن والتكاتف من أجل الفوز في انتخابات الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة.


كما ألقى المرشح انيس نعمة كلمة مؤثرة مقتضبة أعلن فيها انسحابه من المعركة الانتخابية غداً الأحد لمصلحة لائحة "الكرة الطائرة بتجمعنا"، متمنّياً لها التوفيق والنجاح.




زيارة الجنوب 


وكان النخل وعددٌ من أعضاء اللائحة، قد زاروا محافظة الجنوب، أمس الجمعة، حيث عقدوا لقاءً موسّعاً في صيدا حضره رؤساء وإداريو 21 نادياً من بلدات وقرى الجنوب والشوف وإقليم الخروب.


وتحدث النخل بالمناسبة، فأعرب أولاً عن فرحته وإعتزازه لوجوده بين أصدقائه وأحبائه في هذه المنطقة الجميلة العزيزة على قلبه.



من الزيارة الى الجنوب



ثمّ أكد أنّ لائحته التي ستخوض إنتخابات الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة الأحد تضمّ في صفوفها نخبة من الرياضيين والإداريين الذين قدّموا الكثير للعبة سابقاً وهم لا يزالون مستعدّين للتضحية اليوم في سبيل النهوض بها وتحقيق طموحات وأحلام أنديتها وإدارييها ومدرّبيها ولاعبيها، مشيراً الى أنّ أندية الجنوب ولاعبيها كانوا في طليعة الذين خدموا الكرة الطائرة في الفرق والمنتخبات الوطنية، موجّهاً التحية لهم وداعياً إياهم ليكونوا على الموعد يوم الأحد ليقولوا كلمتهم في صندوق الإنتخابات.


ثمّ كانت مداخلات لبعض الحاضرين تركزت حول واقع الكرة الطائرة وسبل إيجاد الحلول اللازمة لإعادتها الى سابق انتشارها وإزدهارها. وفي الختام إلتقطت الصور التذكارية.