مخزومي: اللبنانيون يترقّبون نهاية للاوضاع بدعم من المجتمع الدولي

14 : 19

أقام رئيس حزب "الحوار الوطني" النائب فؤاد مخزومي وزوجته مي في دارتهما مأدبة عشاء على شرف وفد كبير من "مؤسسة التبادل السياسي العالمي"، على هامش مؤتمر بيروت الحادي والعشرين للتبادل.

حضر العشاء إلى الصحافي في محطة CNN برنت سادلر، فريق عمل النائب مخزومي الذي ضم: المستشارة السياسية  كارول زوين، والمستشار الإعلامي برنارد بريدي، والمستشار الديبلوماسي السفير السابق بسام نعماني، نائب الأمين العام للحزب دريد عويدات وعقيلته، مسؤولة العلاقات العامة لينا مخزومي عويدات، وعدد من رجال الأعمال والإعلاميين. وتداول المجتمعون في الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية.


وقال مخزومي في كلمته الترحيبية: "المطلوب اليوم من المجتمع الدولي الضغط بشكل أكبر في اتجاه انتخاب رئيس للجمهورية، وتنفيذ الإصلاحات التي يطالب بها صندوق النقد الدولي"، مشددا على أن "الوضع في البلد في تدهور مستمر، ومن الضروري وضع حد للمماطلة وإضاعة الوقت".


وتابع: "إن اللبنانيين يرتقبون نهاية لهذه الأوضاع الصعبة بدعم من المجتمع الدولي وصولا إلى إنتخاب رئيس للجمهورية، وتشكيل حكومة فاعلة تمتلك خطة إصلاحية وإنقاذية شاملة تضع حدا بشكل تدريجي لمعاناتهم وأزماتهم، وقادرة على التنسيق مع المجتمع الدولي وإعادة لبنان إلى خريطة الدول الناجحة".