نادي المون لاسال كرّم ابطاله في لعبة التايكواندو لعام 2022

16 : 28

كرّم نادي المون لاسال - تشامبيونز إيليت أبطاله وبطلاته الذي أحرزوا القاباً في بطولات لبنان بالتايكواندو في العام 2022، وذلك خلال حفل حاشد أقيم في "قصر الرياضة" في عين سعادة. وحضر منسّق مدارس الفرير في لبنان الأخ اميل عقيقي، مدير مدرسة المون لاسال ادوار اسبانيولي، رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة، رئيس اتحاد المبارزة ورئيس نادي المون لاسال جهاد سلامة، مدير المركز الرياضي في المون لاسال ايلي فرح، حكام، مدربون واهالي.



يُشار الى أن نادي المون لاسال أحرز لقب بطولة لبنان بالتايكواندو للسنة الـ32 في انجاز كبير وفريد من نوعه.


النشيد الوطني افتتاحاً، فكلمة الدكتور ظريفة الذي هنأ نادي المون لاسال على الإنجازات التي حققها لاعبو ولاعبات التايكواندو خلال عام 2022، وهي تتمّة للإنجازات المحققة في السنوات الفائتة. وأعرب عن سروره لكونه بدأ مسيرته في اللعبة كلاعب في نادي المون لاسال، متطرقاً الى الروزنامة الحافلة للعام الجاري، وعلى رأسها استضافة بطولة آسيا للكبار.



بدوره، اعتبر سلامة أنّ رياضة التايكواندو في المون لاسال ترفع راية النادي منذ سنوات عدة، الى جانب العديد من الرياضات المزاولة فيه، مشدداً على مواصلة تحقيق الميداليات في البطولات المقبلة. وهنأ سلامة لاعبي ولاعبات النادي على إنجازاتهم، منوهاً بالدور الكبير الذي يلعبه اتحاد التايكواندو برئاسة الدكتور ظريفة، واعتبر أن نادي المون لاسال سيظل منارة رياضية يخرّج الإبطال وسيكمل رسالته الرياضية.



ثمّ جرت عملية تكريم اللاعبين واللاعبات الأبطال ومدرّبي النادي والحكام الذين نجحوا في دورة الدراسة الدولية، كما تمّ تكريم افضل لاعب عام 2022 مارك ظريفة (من نادي المون لاسال) وافضل لاعبة عام 2022 ريا شولي (من نادي المون لاسال أيضاً).



"جردة" عام 2022



وفي ما "جردة" النتائج المميّزة التي حققها نادي المون لاسال - تشامبيونز ايليت في العام 2022:


-بطولة لبنان للرجال والسيدات، بطولة لبنان لفئة 15-16-17 سنة للذكور والإناث، بطولة لبنان 12-13-14 سنة للذكور والإناث، بطولة لبنان 8-9-10-11 سنة للإناث ووصيف الذكور، بطولة لبنان للتكسير الفني للذكور والمركز الثاني للإناث، بطولة الإناث والذكور لعدد من الفئات العمرية للفردي والزوجي في القتال الوهمي (البومسيه).



وفي الحزام الأحمر، أحرز النادي 7 ذهبيات و7 فضيات و4 برونزيات. وفي الحزام الأزرق أحرز أبطال وبطلات النادي 11 ذهبية و11 فضية و6 برونزيات. ولناحية الحزام الأصفر أحرز أبطال وبطلات النادي 17 ميدالية ذهبية و10 فضيات و21 برونزية. واحتل النادي المركز الأول في الترتيب العام لفئة الحزام الأصفر ولفئة الحزام الأزرق.


كذلك أحرز لاعبو النادي 11 ميدالية ذهبية و8 فضيات و11 برونزية في البطولة العربية، و8 ميداليات ذهبية و7 فضيات و7 برونزيات في بطولة بيروت المفتوحة عام 2022، إضافة الى ميدالية فضية وبرونزيتين في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي جرت في تركيا الصيف الماضي. 



MISS 3