السلّة الأميركيّة: خسارة جديدة لنتس

02 : 00

بورتيس (بالأخضر) مسجّلاً لباكس بين أنونوبي وبارنز (أ ف ب)

واصل الصربي نيكولا يوكيتش تألّقه وقاد دنفر ناغتس الى فوزه الرابع عشر على التوالي على أرضه، بتغلّبه على بورتلاند ترايل بلايزرز 122-113 في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة. وحقق يوكيتش «تريبل دابل» للمرة الثالثة عشرة هذا الموسم بتسجيله 36 نقطة مع 12 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليؤدي الدور الرئيسي في فوز فريقه الذي ابتعد في صدارة المنطقة الغربية بفارق مباراة عن ممفيس غريزليز.

ومني بروكلين نتس بهزيمة ثالثة متتالية وجاءت على يد سان أنتونيو سبيرز 98-106، متأثراً بغياب نجميه كيفن دورانت وكايري إرفينغ، لإصابة الأول في الركبة والثاني في ربلة الساق. وأدّى كيلدون جونسون الدور الرئيسي في فوز سبيرز بتسجيله 36 نقطة مع 11 متابعة، ليضع حداً لمسلسل هزائم فريقه عند خمس مباريات على التوالي، لكنه ما زال في وصافة قاع ترتيب المنطقة الغربية بـ31 هزيمة.

وقاد جرو هوليداي فريقه ميلووكي باكس للفوز على تورونتو رابتورز 130-122، بتسجيله 37 نقطة، ما سمح لباكس بتعزيز مركزه الثاني في المنطقة الشرقية وتضييق الخناق على بوسطن سلتيكس المتصدر.

وبقي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في صلب الصراع على زعامة المنطقة الشرقية أيضاً بفوزه على لوس أنجليس كليبرز 120-110، بفضل 41 نقطة لنجمه الكاميروني جويل إمبييد.


MISS 3