كلاس استقبل وفد الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة وجمعية الكشاف المسلم

16 : 32

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاس في مكتبه وفد الهيئة الإدارية المنتخبة حديثا للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، برئاسة وليد القاصوف وعدد من الأعضاء، في حضور رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات ورئيس دائرة العلاقات العامة في الوزارة حسن شرارة.


وعرض الوفد لكلاس برنامج عمل الهيئة الإدارية وروزنامات المشاركات الخارجية والأنشطة المحلية، وطلب رعايته لافتتاح بطولة لبنان المقررة عصر يوم الجمعة العاشر من شباط المقبل على ملعب حامات، حيث يلقي الوزير كلمة للمناسبة.


وتمنى كلاس للاتحاد التوفيق والنجاح في مهمته، سيما لجهة إعادة توحيد عائلة اللعبة، والانطلاق في مسيرة الانشطة والمشاركات وتعزيز ورفع المستوى.


واستقبل كلاس أيضا المفوض العام لجمعية الكشاف المسلم في لبنان القائد خضر سراج باشي وعضو القيادة العامة القائد وسام الحجار ومفوض جبل لبنان القائد لؤي الصغير في حضور شرارة والفني الكشفي في الوزارة محمد الشمعة.


واتصل كلاس برئيس جمعية الكشاف المسلم في لبنان القائد عمر سلطاني، مهنئا بشفائه من عارض صحي، كما قرر رعاية احتفال تكريم قادة جمعية الكشاف المسلم، مفوضية جبل لبنان، المقرر إقامته يوم الأحد في الخامس من 5 آذار داخل مبنى "جمعية الوعي والمواساة" في كترمايا. 

MISS 3