بالصور: وزير خارجية السعودية يزور الكويت

16 : 50

استقبل ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، في قصر بيان، صباح اليوم الاحد، وزير الخارجية السعودية الأمير فيصل بن فرحان، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.


وقد حمّل ولي العهد، بن فرحان، تحيات أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتمنياته لهما بموفور الصحة وتمام العافية، متمنّياً أن تنعم المملكة العربية السعودية وشعبها بمزيد من التطوّر والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة للعاهل السعودي.




الى ذلك، استقبل، وزير خارجية الكويت الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح، نظيره السعودي، في ديوان عام وزارة الخارجية، وبحث معه في العلاقات الأخوية الراسخة والروابط المتجذّرة التي تربط دولة الكويت بالمملكة العربية السعودية.


كما تمّ استعراض أوجه التعاون الراسخ والوثيق بين البلدين وأطر تعزيز التكامل بينهما في كافة المجالات، وضمان التنفيذ الفعّال لفرص الشراكة في المجالات الاقتصادية والتنموية والبشرية والأمنية وفي القطاعات الحيوية والهامة التي تربط البلدين الشقيقين والأخذ بها إلى آفاق جديدة من التعاون والتكامل الوثيقين، تنفيذاً للتوجيهات السامية لأمير دولة الكويت وخادم الحرمين الشريفين، وتحقيقاً لما تصبو إليه قيادتا البلدين من تقدّم وازدهار للشعبين الشقيقين.



MISS 3