تسليم مشاريع البنى التحتية وجدران الدعم المنفذة في بشري

18 : 03

أقيم احتفال في قصر بلدية بشري بتسليم مشاريع البنى التحتية وجدران الدعم المنفذة في مدينة بشري، في اطار برنامج التوظيف الكثيف للبنى التحتية في لبنان(EIIP)، الذي موله بنك التنمية الألماني (KFW)، ونفته منظمة العمل الدولية(ILO)، بالتعاون مع وزارتي العمل والشؤون الإجتماعية وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP)، في حضور نائب رئيس بلدية بشري يوسف الفخري، مديرة مشاريع "بنك التنمية الألماني" لورا كنايريم، استشاري "بنك التنمية الألماني" في لبنان ليونارد دلوباتز، وعن منظمة العمل الدولية: مدير البرنامج توماس ستانسروم، واستشاريي المشروع المهندسين طارق جابر واي كونغ، مدير بلدية بشري سمير كيروز ومهندس البلدية شربل البايع.

استهل الاحتفال بكلمة لنائب رئيس البلدية شكر فيها "بنك التنمية الألماني ومنظمة العمل الدولية على مشاريع البنى التحتية وجدران الدعم المنفذة في بشري، والتي تبلغ قيمتها التقديرية اكثر من 400 ألف دولار اميركي". واعتبر "ان هذا الدعم اتى في أكثر وقت صعب تمر به مالية البلدية في ظل عدم تحويل الدولة مستحقاتها، فكانت هذه المشاريع بمثابة مشاريع انقاذية".

وأثنى على "الجهود التي وضعها المتعهد ومنظمة العمل الدولية عبر الدقة الملحوظة في تنفيذ المشاريع بحسب المعايير الهندسية الصحيحة وضمن الجداول الزمنية".

بدورها، شكرت كنايريم البلدية على "تعاونها واستقبالها"، واستوضحت "أهمية المشاريع المنفذة واستدامتها لتقويم المشروع ودرس إمكان التعاون في المستقبل".

وفي نهاية الاحتفالء، قطع قالب حلوى، وسلم نائب رئيس البلدية ممثلة "بنك التنمية الألماني" هدايا تذكارية "عربون شكر وامتنان للدولة الألمانية".

ثم انتقل الجميع إلى مواقع المشاريع المنفذة في بشري.

MISS 3