ليفربول يمدّد عقد أوريجي

12 : 43

أوريجي

وقّع المهاجم البلجيكي الدولي ديفوك أوريجي عقداً جديداً مع فريقه ليفربول الإنكليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، لأمد طويل حسبما أعلن النادي، من دون أن يحدّد مدة العقد.

ولعب البلجيكي البالغ من العمر 24 عاماً، دوراً رئيسياً في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه توتنهام، بتسجيله ثنائية في اياب نصف النهائي ضد برشلونة الإسباني (4-صفر) ما ساعد فريقه على تعويض خسارته ذهاباً بثلاثية نظيفة، قبل أن يسجل الهدف الثاني في المباراة النهائية (2-صفر).

ونقل موقع ليفربول عن مدربه الألماني يورغن كلوب قوله: "أردنا التوقيع معه مجدداً، أن نمدد عقده. والمهم أنه أراد الأمر ذاته أيضاً".

ودخل البلجيكي الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده من دون أن يمدد، وسط تقارير تتحدث عن رغبته بمعرفة وضعه في الفريق لأنه يريد المزيد من الوقت في أرضية الملعب، خصوصاً في ظل وجود ترسانة هجومية مكوّنة من المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو مانيه، البرازيلي روبرتو فيرمينو والبديل دانيال ستاريدج.

وانضم أوريجي الى ليفربول العام 2014، لكنه أمضى اثنين من مواسمه الخمسة مع "الحمر" معاراً لفريقه السابق ليل وفولفسبورغ، وكان يتوجّه للرحيل عن "أنفيلد" الموسم الماضي، لكن حظوظه تغيّرت عندما ارتكب حارس ايفرتون جوردان بيكفورد خطأ في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، مانحاً البلجيكي فرصة تسجيل هدف الفوز لفريقه في "دربي ميرسيسايد" في كانون الأول الماضي.

وسجل أوريجي سبعة أهداف الموسم الماضي، بينها هدف آخر في الثواني الأخيرة ضد نيوكاسل، منح به فريق كلوب فوزاً مصيرياً في الصراع على لقب الدوري الممتاز.