درجات الحرارة الى ارتفاع... طقس نهاية الأسبوع ربيعي

11 : 53

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً، قليل الغيوم مع إرتفاع في درجات الحرارة لكنها تبقى متدنية خلال الليل خصوصاً في المناطق الداخلية، وضباب على المرتفعات مع تحذير من الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتباراً من ارتفاع 1200 متر خلال اللّيل وفي ساعات الصباح الأولى.


في الحال العامّة، منطقة من الضغط الجوي المرتفع تسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تؤدي الى طقس مستقر مع إرتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة. وتحذير من خطر الانزلاقات على الطرق الجبلية والداخلية بسبب تشكّل الجليد صباحاً وليلاً.

معدل درجات الحرارة لشهر شباط من 11,4 الى 19,2 مئوية.


طقس الجمعة قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة لكنها تبقى متدنية خلال الليل خصوصاً في المناطق الداخلية، وضباب على المرتفعات مع تحذير من الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية اعتباراً من ارتفاع 1200 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى.


طقس السبت صاف الى قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خصوصاً في المناطق الداخلية وعلى المرتفعات، ويستمر تكوّن الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو 1300 متر وما فوق خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى.


طقس الأحد قليل الغيوم مع استمرار الارتفاع في درجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية مع انخفاض في نسبة الرطوبة، وسط تحذير من خطر تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن الـ1400 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الأول.

والحرارة على الساحل من 7 الى 17 درجة، فوق الجبال من 3 الى 12 درجة، في الداخل من درجة الى 12 درجة.

MISS 3