طقس الغد غائم جزئياً مع ارتفاع محدود في الحرارة

11 : 31

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة، خصوصاً في المناطق الداخلية والجبلية،يتكون الضباب على المرتفعات وتتهيأ الأجواء لتساقط بعض الرذاذ.



وجاء في النشرة الاتي:



-الحال العامة: طقس متقلب محليا يسيطر على لبنان خلال اليومين المقبلين حتى يوم الأحد حيث ترتفع درجات الحرارة وتستمر في الارتفاع خلال الأسبوع المقبل ويتحول الطقس الى دافئ نسبياً.


معدل درجات الحرارة لشهر شباط من 11,4 الى 19,2 درجة.



-الطقس المتوقع في لبنان:



الجمعة: غائم جزئياً الى غائم دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، يتشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة وتكون الأجواء مهيأة لتساقط بعض الرذاذ بشكل متفرقة بخاصية في المناطق الجنوبية خلال الفترة الصباحية والمسائية.



السبت: غائم جزئياً مع ارتفاع في درجات الحرارة خصوصاً في المناطق الداخلية والجبلية ، يتشكل الضباب على المرتفعات وتكون الأجواء مهيأة لتساقط بعض الرذاذ في الفترة الصباحية.



الأحد: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية والتي تتخطى معدلاتها الموسمية.



الإثنين: مشمس إجمالاً مع ارتفاع ملموس في درجات الحرارة خصوصا على الساحل حيث تتخطى معدلاتها الموسمية، كما تنخفض نسبة الرطوبة.



-الحرارة عى الساحل من 12 إلى 20 درجة، فوق الجبال من 8 إلى 16 درجة، في الداخل من 5 إلى 19 درجة.

-الرياح السطحية: شمالية غربية الى شمالية شرقية، سرعتها بين10 و30 كم/س.


-الانقشاع: جيد على الساحل، يسوء احياناً على المرتفعات بسبب الضباب.


-الرطوبة النسبية على الساحل: بين60 و80 %.


-حال البحر: منخفض ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء: 17 درجة.


-الضغط الجوي: 763 ملم زئبق.


-ساعة شروق الشمس: 6،12 ساعة غروب الشمس: 17,31.

MISS 3