"Smile for a Better Lebanon" يتحوّل الى تقليد سنوي

14 : 00

للعام الثاني على التوالي، أقيم مهرجان "Smile for a Better Lebanon" من تنظيم الدكتور أنطوني فاخوري في فندق "الريجنسي بالاس" في أدما بحضور حشد من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية والإعلامية.





بهدف تحفيز اللبناني على الضحك والإيجابية والتعالي على كل ما يحيطه من أزمات، جمع فاخوري نجوم الضحك في لبنان في مهرجان "ابتسم من أجل لبنان أفضل"، فاستمتع المدعوون بأمسية ايجابية تعالت فيها الضحكات مع أبرز نجوم الكوميديا، وهم ميشال أبو سليمان وهشام حداد وماريو باسيل وشادي مارون ورودريغ غصن وبونيتا سعادة.




وكرّم فاخوري عميد الكوميديا في لبنان صلاح تيزاني عن مسيرة ذهبية مشعّة، أضحك من خلالها الملايين بتواضع وحرفية وذكاء فني فطري.


أحيا المهرجان الذي قدمته المذيعة بيا فاضل والإعلامي رجا ناصر الدين، عدد من النجوم اللبنانيين والعرب، الذين أطربوا الحاضرين بأجمل أغانيهم، وهم ناجي الأسطا ونقولا الأسطا وعصام كاريكا.



وأشار فاخوري في كلمته الى أن "المهرجان سيصبح تقليداً سنوياً"، لافتاً الى أنه "سيتعدى حدود لبنان ليستضيف نجوماً كوميديين من مختلف أنحاء البلدان العربية".



كما أكدّ فاخوري على أن "ظروف اللبنانيين تتراجع ولا بدّ من تلوين الواقع الصعب بالضحكة والأمل".





والجدير بالذكر بأن عمل فاخوري لا يقتصر على طب الأسنان فقط بل يشمل شقاً كبيراً من العمل الاجتماعي بمختلف المناسبات بهدف رسم البسمة على وجوه اللبنانيين ومدّهم بالطاقة الايجابية والتفاؤل.

MISS 3