2344

الإصابات

36

الوفيات

1420

المتعافون

دياب يلتقي وفد صندوق النقد

13 : 24

 ترأس رئيس مجلس الوزراء حسان دياب، عند التاسعة صباحا في السرايا الحكومية اجتماعا مع وفد خبراء صندوق النقد الدولي برئاسة رئيس البعثة مارتن سيريزولة وضم الوفد: ممثل مكتب المدير التنفيذي سامي جدع، والخبراء الاقتصاديين توم بست، فرنتو ريكا ونجلا نخله، في حضور نائب رئيس مجلس وزيرة الدفاع زينة عكر عدره، وزير المالية غازي وزني، وزير الاقتصاد راوول نعمه، وزيرة العدل ماري كلود نجم، المدير العام للقصر الجمهوري انطوان شقير، الامين العام لمجلس الوزراء محمود مكية ومستشار رئيس الحكومة خضر طالب.

وأوضح وزني بعد الاجتماع، في دردشة مع الصحافيين، ان هذا الاجتماع خصص للتعارف، مشيرا الى أن "لبنان حضر خطة لمواجهة الازمة وكيفية الخروج منها". ولفت الى ان "صندوق النقد يعطي وجهة نظره في ظل الظروف الحالية وما يحتاجه لبنان من اجراءات اصلاحية واقتصادية ومالية، ومكمن الصعوبات والسبل الايلة الى الحلول".

واكد وزني أن وفد الصندوق "سيتابع عمله حتى الانتهاء من التعاون مع لبنان لاعداد الخطة"، موضحا "أننا في مرحلة المشورة التقنية حصرا".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.