Apple تُطلق تطبيقاً للموسيقى الكلاسيكية

02 : 00

تعتزم مجموعة "آبل" الأميركية العملاقة إطلاق تطبيق جديد يحمل اسم Apple Music Classical، سيضمّ أكبر مجموعة للموسيقى الكلاسيكية في العالم، مع ألبومات حصرية وإمكانات للبحث المتقدم.

مع خمسة ملايين مقطوعة موسيقية كلاسيكية، يمكن لهذا التطبيق أن ينافس التطبيقات القليلة المخصَّصة حصراً لهذا النوع من الموسيقى، خصوصاً Idagio، وهو الاشتراك الوحيد حالياً في العالم لمقطوعات وحفلات الموسيقى الكلاسيكية مع مليونَي مقطوعة.

وينطلق التطبيق في 28 آذار الجاري، وسيتيح العثور بسرعة وسهولة على أي تسجيل في أكبر مجموعة عالمية للموسيقى الكلاسيكية، مع بحثٍ محسّن بالكامل. كما يوفر إمكانية البحث عبر اسم المؤلف أو العمل أو قائد الأوركسترا، أو حتى عن طريق رقم الكتالوغ، من أجل العثور على تسجيلات محددة على الفور.

ويمكن للمستخدم الاستمتاع أيضاً بأفضل جودة صوت متاحة والتعرّف مجدداً على الكثير من الألحان بطريقة جديدة تماماً عبر تجربة انغماسية مع الصوت المكاني. كذلك سيحتوي Apple Music Classical أيضاً على ميزات أخرى بينها السير الذاتية للملحّن وأدلة متعمّقة للكثير من الأعمال الرئيسية.

وأوضحت "آبل" أن الاشتراك بخدمة Apple Music سيكون ضرورياً للإفادة من التطبيق الجديد الذي سيكون متوفراً قريباً على الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد".


MISS 3