حمية: العمل جار لمسح الأبنية الآيلة للسقوط شمالاً

14 : 28

 استقبل وزير الأشغال في حكومة تصريف الأعمال علي حمية في مكتبه في الوزارة، النائب حيدر ناصر، حيث استعرض معه آخر التطورات العامة في البلاد، كما تناول البحث بعض الملفات الإنمائية التي تهم منطقة الشمال وطرابلس ولاسيما منطقة جبل محسن.


وشدد حمية في خلال اللقاء على أن "الوزارة لن تألو جهداً في تسخير كل امكاناتها المتاحة لخدمة الأهل في الشمال وخصوصاً في منطقة جبل محسن "، مؤكداً في هذا الإطار، أن "التعاون قائم مع الهيئة العليا للإغاثة لمسح الأبنية الآيلة للسقوط وفق قرارات اللجنة الوزارية".



والتقى حمية وفداً من مخاتير بلدات سير الضنية (القمامين - جيرون - دبعل - بيت حاويك - قرحيا - بطرماز) يرافقه رئيس جمعية "أجياد لأجل الإنسان" في قضاء المنية الضنية وليد ناصر.


ورحّب حمية بالوفد مؤكداً "أن منطقة عكار والمنية الضنية وعموم منطقة الشمال تعد من الأولويات لدى وزارة الأشغال العامة والنقل وخصوصا في الملفات التي تعنى بها الوزارة، سيما صيانة الطرق"، لافتاً الى أنه سبق للوزارة أن أعدّت لائحة بأسماء طرق المنطقة وأرسلتها إلى مجلس الإنماء والإعمار للعمل على صيانتها وذلك من قرض الطرق والعمالة المقدم من البنك الدولي.

بدوره، اشاد الوفد بالاهتمام الذي يبديه الوزير حمية بتلك المنطقة وبخاصة في ملف صيانة طرقها، لافتا إلى أن "هذه الأخيرة هي في أمس الحاجة إلى الصيانة وبأقصى سرعة ممكنة كونها لم تجر عليها هذه الأعمال منذ مدة طويلة".

MISS 3