عماد موسى

شيرين حامل؟

25 شباط 2020

02 : 25

هل شيرين عبد الوهاب حامل أم لا ؟ سؤال يستحق البحث والتقصي لإرضاء فضول محبيها. فقد كشفت صورتها على إنستغرام مرتدية فستاناً زيتياً غامقاً أنها اكتسبت بعض الوزن، ونظرة ثاقبة على الفستان الغامق الشيك، تقطع الشك باليقين وتثبت حملها بمولودها الأول. إختيار شيرين إرتداء هذا الفستان بالذات أصدق إنباء من خدمة الـ Clearblue. كما يمكننا معرفة جنس المولود من مشية شيرين بمعزل عن نتائج "الإيكو". الحنجلة في مشية شيرين تعني أن حسام حبيب والسيدة عقيلته سيُرزقان بصبي والبحة الزائدة في صوت النجمة المصرية تعني أن شيرين حامل ببنت، وإذا ارتدت غداً الخميس الفستان الأزرق من تصميم الأخ المناضل جورجيو آرماني، فذلك يشير إلى حمل شيرين بتوأم واحتمال الخطأ صفر، ومن يود معرفة جنس التوأم الإتصال بنا السبت بعد الظهر.

لم يعد التشخيص اليوم صعباً. تعاني من لعيان وتقيؤ؟ بسيطة زوجتك حبلى في شهرها الأول. وأنت شريك في الحبل. مصاب بكسل ذهني؟ شيل الـ OTV بتصح. تعاني طنيناً والتهاباً في أذنيك؟ تجنّب خطابات علي حسن خليل وتابع ماغي فرح تلات مرات بالنهار بعد الأكل.

تذهب إلى وزارة الصحة بعد شكوك بإصابتك بالكورونا نتيجة سعال حاد يسألك الطبيب المناوب: ماذا تعشيت مساء أمس؟ تجيبه "فروج مشوي عالغاز مع علبة بطاطا وتنكة بيبسي وسلطة بـ11 ألف ليرة حكيم"، معك سعال ديكي تجنب الفراريج. وسلامتك يا حلو.

أما أسهل تشخيص فهو تشخيص الـ "كورونا" على المطار:

إسمك:

عمرك:

رقم الموبايل:

محرور حبيب القلب؟

لا.

حاسس بشي؟

لا.

هل تغنّج زوجتك كارين أو أو كورين بـ " كورونا"؟

لا.

ألديك في حقيبتك قنينة بيرة كورونا؟

لا.

يعني ما معك كورونا أما إذا كنت ناسياً رقم هاتفك الجوّال فستوضع في الحجر الصحي مع تلفزيون معقّم لإصابتك بالكورونا، علماً أن مدير حملة بدر الكبرى، عباس شعيب العائد من قم والموضوع في الحجر الصحي موقتاً، نفى نفياً قاطعاً وجود فيروس الكورونا، فالمسألة بحسب معلومات الحاج وقراءاته وغيبياته "لعبة سياسية أميركية" تهدف إلى الإضرار باقتصاد إيران لذلك "عملوا هالبلبلة".

وتوجه الحاج إلى الجمهور بالقول: "إيران أنضف بلد. إيران هي الحضارة إيران هي النفس اللي نتنفّس منها. المرض مش موجود. لعبة سياسية كبيرة...".

ثالث بلد بعدد الوفيات نتيجة إصابتهم بفيروس الكورونا بعد الصين وكوريا، فيما يؤكد الحاج شعيب لجمهور "تويتر" أن "اللعبة سياسية". فماذا تقول الحاجة حياة؟


MISS 3