النخل ورستم يلتقيان الأمير الفيصل في جدّة

02 : 00

النخل ورستم خلال أعمال الجمعية العمومية في جدّة

عاد من مدينة جدّة السعودية وفد اللجنة الأولمبية اللبنانية ممثلاً بنائب الرئيس أسعد النخل والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم بعدما شاركا في الجمعية العمومية غير العادية للإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي التي عُقدت الإثنين الفائت في فندق إنتركونتيننتال.

وكان رئيس الإتحاد وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل إفتتح أعمال الجمعية بحضور شخصيات وقيادات رياضية سعودية وممثلين عن 55 دولة من أصل 57 من الدول الأعضاء، وتضمّن جدول الأعمال المصادقة على تقرير دورة التضامن الخامسة التي أقيمت في مدينة قونية التركية، وعلى التقارير الإدارية والمالية وتعديلات النظام الأساسي، وتعيين الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي أميناً عاماً للإتحاد. كما تمّ تكريم كوكبة من القيادات الرياضية التي تولّت مهام إدارية في الماضي، وعُرض شريطٌ وثائقيّ عن بطولة الألعاب الدفاعية في السعودية عام 2023.

من جانبهما، عقد النخل ورستم لقاءً مثمراً مع رئيس الإتحاد الأمير الفيصل حيث نقلا إليه تحيات رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ وأعضاء اللجنة التنفيذية، وجرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون المشترك. كما وجّه النخل باسم اللجنة الأولمبية الدعوة للأمير الفيصل لزيارة لبنان وقد وعدَ بتلبيتها، منوّهاً بدور وتعاون اللجنة الأولمبية اللبنانية ضمن عائلة الإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي. ثمّ قدّم النخل للفيصل درع اللجنة الاولمبية اللبنانية عربون إحترام وتقدير.







MISS 3