متقاعدو المديريّة العامّة لأمن الدولة: لدولرة الرّواتب والمستحقّات

15 : 45

تصوير فضل عيتاني

 صدر عن مُتقاعدي المديريَّة العامَّة لأمن الدَّولة، البيان الآتي:


"كثيرون من الزّملاء المتقاعدين في مُختلف الأسلاك العسكرية كتبوا وأبدعوا في نقل حقيقة المعاناة والوضع المعيشي الصعب الذي وصلوا إليه جرَّاء دولرة كل شيء إلاَّ رواتبهم التي لم يبق لهم سواها، ليعتاشوا لبضعة أيّام من الشهر، بعد فقدان قيمة رواتبهم وتعويضاتهم - إن حصلوا عليها - خصوصاً وأنّهم أصبحوا بعمر غير قادرين على العمل بسبب وضعهم الصحي، بعدما أمضوا زهرة شبابهم في سبيل خدمة وطنهم".


أضاف البيان: "لذلك لن نطيل الكلام والشرح في هذا الإتجاه بقدر التركيز على مطالبنا المحقة والتي يُمكن إيجازها بما يلي: دولرة رواتب ومستحقات المتقاعدين على مختلف تسمياتها على ألّا يقُل الراتب الشهريّ عن 300$ لكلّ متقاعد بالإضافة إلى حقّ من تقاعدوا برتبة مؤهل ومؤهل أول بمخصصات مادة البنزين الذي يحفظ لهم القانون ذلك. ختاماً، نوجّخ كلامنا إلى زملائنا في الخدمة الفعلية ونقول لكم إن ما نزرعه اليوم عبر مطالبنا ستكون ثماراً جاهزة لكم ولعائلاتكم عندما تتقاعدون.

أمّا بالنسبة لما صدر عن رئاسة مجلس الوزراء بهذا الخصوص فإنّنا نعلن رفضنا القاطع لكل ما ورد فيه وتحديداً وحصراً بما يختص بالمتقاعدين محذرين من عدم التجاوب مع مطالبنا".


وختم: "سنكون جاهزين مستقبلاً لأي تحرُّك قد يفرضه علينا قراركم في حال لم نأخذ حقوقنا". 

MISS 3