2344

الإصابات

36

الوفيات

1420

المتعافون

رئاسة الجمهورية ترد... و"نداء الوطن" غير معنية

16 : 56

رد مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية على  صحيفتي "نداء الوطن" و"النهار"، علماً أن نداء الوطن لم تتطرق إلى الموضوع الذي ذكره البيان الرئاسي.

وكان المكتب الإعلامي للرئاسة قال إن "النهار و"نداء الوطن" نشرتا في عدديهما الصادرين صباح اليوم، معلومات خاطئة عن دور فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في ما خص الاجراء الذي اتخذه المدعي العام المالي  بحق عدد من المصارف.كما تناولت وسائل اعلام اخرى الموضوع نفسه من زاوية مختلفة.

وأوضح  ان رئيس الجمهورية، انطلاقا من مسؤولياته الدستورية ولا سيما بموجب القسم (المادة 50)، يسهر على احترام القوانين ومنع أي خلل في تطبيقها وفي كل ما يمكن ان تكون له مضاعفات سلبية على الاستقرار الامني والاقتصادي والمالي في البلاد، وذلك من دون ان يكون لفخامته أي موقف تجاه هذا الفريق أو ذاك او أن يكون طرفاً في النزاعات عموماً، والقضائية منها خصوصاً.

وأهاب  بوسائل الاعلام على أنواعها، مراجعته في كل ما يتعلق بمواقف رئيس الجمهورية، لئلا يؤدي ذلك الى تكرار نشر المعلومات الكاذبة او المختلقة و للجوء الى القوانين المعتمدة والتي ترعى مقاربة الخبر الكاذب والرواية المختلقة.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.