بيرم استقبل وفداً نقابياً إسبانياً وتجمع العلماء المسلمين

15 : 55

استقبل وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم، ظهر اليوم الأربعاء، وفداً من تجمع العلماء المسلمين في لبنان برئاسة الشيخ حسان عبدالله الذي قال بعد اللقاء: "تشرفنا بزيارة معالي وزير العمل، وكان اللقاء ممتازا استعرضنا فيه لكل الخطوات التي يقوم بها واكدنا أنها تحمل في طياتها كل ما هو ضروري لصالح العمال في لبنان".


أضاف: "أثنينا على النشاط الرائع الذي يقوم به ومحاولاته الحثيثة من اجل تأمين فرص عمل للمواطنين اللبنانيين ولتأمين المستلزمات الضرورية لصمود العامل اللبناني بخاصة القرار الأخير الذي رفع فيه الحد الأدنى للأجور، وبالتالي طرحنا موضوع الضمان الاجتماعي وضرورة أن تدفع الدولة الأموال المستحقة عليها للضمان، لأن ذلك من حق العمال، فالضمان لا يستطيع الآن تأمين الخدمات الضرورية للمضمونين نتيجة انهيار العملة الوطنية. وقد اطلعنا معالي الوزير على محاولاته لإيجاد حل لهذه المعضلة في وقت قريب".


وتابع: "كما أجرينا جولة في الأمور العامة وخصوصا الوحدة الإسلامية والوطنية التي تتأكد من خلال نشاطاته، والتي كان من احد مظاهرها وكانت محل أعجاب من التجمع هو ما حصل خلال زيارته طرابلس، ما يؤكد أن الخدمة العامة هي خدمة وطنية لا تنحصر في المؤيدين والداعمين، بل على الوزير أن يكون خادماً للبنانيين وهذا ما يتميز به بيرم".

MISS 3