Guardians of the Galaxy يتصدّر الشباك الأميركي

02 : 00

تبوّأ فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 من استوديوات "مارفل" صدارة شبّاك التذاكر في أميركا الشمالية بتحقيقه عائدات لا تقلّ عن 114 مليون دولار في أول عطلة أسبوع يُعرض فيها.

وتتمحور قصة الفيلم على مجموعة مرتزقة بين المجرّات، ويؤدي الأدوار الرئيسية فيه كريس برات وزويه سالدانا وبرادلي كوبر وفين ديزل. وانتزع الصدارة من فيلم The Super Mario Bros. Movie الذي تراجع إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 18.6 مليون دولار. وحلّ ثالثاً في الترتيب فيلم Evil Dead Rise من إنتاج "وورنر براذرز"، محققاً 5.7 ملايين دولار. وتؤدي ليلي ساليفان وأليسا ساذرلاند بطولة الفيلم في دورَي شقيقتين تقاتلان مجموعةً من المخلوقات الشيطانية.

وجاء في المرتبة الرابعة فيلم Are you there God? It's me, Margaret الكوميدي الدرامي الذي يتناول مرحلة المراهَقَة ويستند إلى أحد كتب الروائية جودي بلوم، مع عائدات بلغت 3.4 ملايين دولار. أما المركز الخامس في القائمة فكان من نصيب الكوميديا الرومانسية Love Again، من بطولة بريانكا تشوبرا جوناس وسام هيوغان، وبلغت عائداته 2.4 مليون دولار. وتشارك في هذا الفيلم النجمة الكندية سيلين ديون غناءً وتمثيلاً إذ تؤدي فيه شخصيّتها الخاصة.

MISS 3