خاص: إقفال صالات الألعاب في كازينو لبنان

21 : 44

علم موقع "نداء الوطن" الإلكتروني أنّ إدارة كازينو لبنان قرّرت، مساء اليوم الخميس، إقفال صالات الألعاب أمام الزبائن، حتى إشعار آخر، على خلفية إضراب تحذيري نفّذه عدد من الموظفين.


مصدر في إدارة الكازينو أكّد لموقعنا، أن وفداً من الموظفين التقى عصر اليوم رئيس دائرة الموارد البشرية نسيب أنطون للمطالبة بتحسين رواتبهم، ولكنّه أبلغهم أنّه لا يستطيع أن يعدهم بأي شيء قبل التواصل مع مجلس الإدارة للوقوف عند مطالبهم.


وأضاف المصدر أنّ الموظفين، واعتراضاً على أجواء الإجتماع، نفّذوا وقفة تحذيرية مساء، توقفوا فيها عن العمل لمدّة أربعين دقيقة، وعندها طلب مدير عام كازينو لبنان رولان خوري، الموجود خارج البلاد، من رجال الأمن إقفال الصالات ومنع الزبائن من الدخول إليها.


موقعنا تواصل أيضاً مع عدد من الموظفين، الذين أكّدوا أن أجواء الإجتماع مع رئيس دائرة الموارد البشرية، كانت سلبية ولم يتوصّلوا معه الى اتفاق بشأن البدء بآلية جديدة لأجور الموظفين، تشمل دولرة الرواتب.


وأضاف الموظفون، أنّه بناء على الاجتماع، نفذت نقابة "المستخدمين وعمال الميسر" وقفة احتجاجية فورية لمدة ٤٠ دقيقة ابتداءً من الساعة الثامنة من مساء الخميس، واعدة بإبقاء اجتماعاتها مفتوحة، قبل أن يصدر قرار إداري بإقفال الصالات.


إشارة الى ان الموظفين موجودون في مكاتبهم وجاهزون للعمل فور إصدار قرار إعادة فتح الصالات، كما أنهم سيحضرون الى العمل وفقاً لجداول الدوامات الموضوعة سلفاً.

MISS 3