مطر: أتواصلُ مع الشّباب ليكون قرارُهم حرّاً

19 : 04

زار النائب إيهاب مطر نقابة المهندسين، في مدينة طرابلس، حيث اطّلع على أوضاعها من رئيس النقابة المهندس بهاء حرب، في حضور كلّ من أمين سرّ النقابة نقولا سليمان، أمين المال محمّد الشيخ نجارين، والأعضاء جوزف العبد الله، صفوان الشهال، خضر حسين، زكريا عقل ومصطفى فخر الدّين.


وأبدى مطر إعجابه بالشكل الهندسي للمبنى الذي زاره للمرّة الأولى، وبحث مع حرب اوضاع النقابة والمهندسين، وحال المنشآت والابنية في طرابلس. وشدّد على أهمّيّة الاطّلاع على تطوّر الشّركات الأجنبيّة في المجال المعماريّ والبنائيّ، مع ضرورة مواكبة "الفورة" المعمارية التي تحدث عالمياً لما لها من انعكاسات على السوق المحلّيّة.


وفي دردشة مع الحضور، شدد مطر على أهمية التواصل المستمر لما فيه مصلحة لمدينة طرابلس، قائلاً إنّ "للنقابة دوراً كبيراً في تطوير المدينة عبر مُهندسيها".


إلى ذلك، رأى مطر أنّ الشباب في المدينة اختاروا مبدأ التغيير في الانتخابات النيابية الأخيرة، مؤكّداً تمسُّكَه بالتوجه إليهم باستمرار توعوياً وتربوياً ليكون قرارهم حُرّاً ويتناسب مع مبادئهم "التي نتنافسُ فيها مع غيرنا، لأنَّ مبادئنا ثابتة ومتطوّرة وتسمح للآخرين بالتطوّر".