"wings of Lebanon"
تتسلّم شهادة "IOSA" العالمية

09 : 08

تسلّمت شركة "أجنحة لبنان" في مؤتمر صحافي أقيم في فندق هيلتون سن الفيل شهادة الـ IOSA من منظمة الاتحاد الدولي للنقل الجوِّي IATA

ومثل نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط السيد محمد علي البكري شركة IATA، وعقد المؤتمر بحضور ممثلين عن الطيران المدني اللبناني، ورئيس المطار فادي الحسن ممثلاً وزير الاشغال والنقل يوسف فنيانوس، وشركة طيران الشرق الاوسط، وممثلين عن شركات طيران، وأعضاء نقابة وكالات السفر في لبنان.

وبعد إلتزام الشركة بقانون الطيران المدني اللبناني وسلامة الطيران باتت مع الشهادة العالمية الجديدة تخضع للشروط المحلية والعالمية مما يضعها في مصاف الشركات الكبرى، بما يخص سلامة الطيران والجودة وإدارة الشركة وذلك بإشراف ورقابة من المنظمة العالمية.

وبات بإمكان الشركة إقامة تحالفات مع شركات طيران عالمية. الجدير بالذكر انه بالرغم من أن شهادة الـ IOSA غير إلزامية، سعت أجنحة لبنان للحصول عليها ممّا يؤكد طموحها وإلتزامها بأعلى معايير السلامة والجودة في عالم الطيران.




وقد أكد رئيس مجلس إدارة شركة أجنحة لبنان ناجي مجدلاني في كلمته انه منذ تسلم الشركة اي منذ عامين عمل على تحسين إدارتها ما ادّى الى نموها. وأعلن مجدلاني ان الشركة واجهت تحديات داخلية وخارجية للوصول الى ما هي عليه اليوم، وجدّدت أسطولها وبات لديها فريق عمل جديد مدرب ولديه اعلى الكفاءات، معتبراً ان شهادة الـ IOSA كانت أبرز جزء من خطة العمل والـ IATA "ساعدتنا كثيرا للوصول الى ما نحن عليه اليوم".

وكشف مجدلاني ان الشركة باتت اليوم في اعلى مستوى من التنظيم وبأحدث إدارة وفرق عمل وهي تتحلّى بأعلى سلامة طيران محلياً وعالمياً، معتبرا انه "مدعاة فخر للبنان بأن تحمل شركتاه للطيران المدني شهادة الـIOSA وهما طيران الشرق الاسط وأجنحة لبنان، طبعاً بإشراف الطيران المدني اللبناني".


MISS 3