حفلة نانسي عجرم... "أمل في ظلّ الألم"!

02 : 00

تستعد الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفلة فنية يوم الثلثاء 26 أيار الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بيروت. وستقام الحفلة بمناسبة عيد الفطر السعيد في موقع خاص ومن دون حضور مباشر من قبل الجماهير الذين سيتمكنون من مشاهدته من خلال بثّ حصري على قناة نانسي عجرم على YouTube. وستقدم عدداً من أشهر أعمالها مثل "بتفكر في إيه"، و"بدنا نولع الجو".

وتأمل عجرم أن تنال "هذ السهرة إعجاب جمهورها في جميع أنحاء العالم، خصوصاً وأنها تسعى من خلاله إلى نشر رسالة حب وأمل".

وقالت عجرم: "أشعر بالكثير من الحماسة إزاء هذه الحفلة الاستثنائية إذ تمثل "أملاً بلا حدود" وتتيح الفرصة لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية لمساعدة العائلات في لبنان والعالم، للتعامل مع الضغوطات الاقتصادية والتحديات الأخرى التي فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)".

وتابعت أنه "على الرغم من التباعد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى مرة أخرى على فعل الخير والتغلب على هذه المحنة". وبحسب شركة Believe الرائدة عالمياً في مجال الإنتاج الموسيقي الرقمي، والموزع الرقمي لأعمال عجرم منذ العام 2014، فإن الحفلة هي بمثابة دعوة مفتوحة لمعجبيها للاحتفال بالحياة وزرع الأمل في النفوس.

وخلال البث المباشر، ستتاح الفرصة للجمهور حول العالم، للتبرُّع لجمعية "فرح العطاء" الخيرية التي اختارتها عجرم، وهي منظمة غير حكومية مقرها لبنان، تُعنى بتعزيز المواطنة وبناء الجسور بين شرائح المجتمع اللبناني من خلال العمل التطوّعي والتكافل الاجتماعي.