جعجع هنّأ بشري لإنتصارها على "الكورونا": كنتم المثال الكبير

02 : 00

خلال الجولة التفقدية

تفقّد رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع والنائبة ستريدا جعجع مدينة بشري، بعدما فُك عنها الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا وعزلها لمدة شهرين جراء إحصاء 74 إصابة فيها، وهنّأ رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري إيلي مخلوف وجميع رؤساء البلديات على الإجراءات التي تم اتخاذها.

كذلك هنّأ جعجع أهالي المدينة على المناقبية والالتزام الذي أظهروه طيلة الأزمة، وقال: "صحيح أن الوباء كان عالمياً وجارحاً إلا أن بشري تمكنت من أن تعطي مثالاً كبيراً على أنه بإمكانات متواضعة وبتصميم نائبيها ومسؤوليها ومؤسساتها وأهلها، تمكنت من درء الوباء والانتصار عيله، وهذا ما دفع وسائل إعلام عالمية كمجلة فوربز والصفحة الخاصة بالمنتدى الاقتصادي العالمي إلى التنويه بهذا الأمر". إلى ذلك، تفقد جعجع والنائبة جعجع درب المشاة التي تربط مدينة بشري وكنيسة مار يعقوب المقطع الأثرية بوادي قاديشا ومحبسة مار سمعان الأثرية في بلدة بقرقاشا، وذلك بعد الانتهاء من إعادة تأهيلهما، وأثنت جعجع "على الجودة والمواصفات العالمية المعتمدة في المشروع والمطابقة للمعايير الموضوعة من قبل مديرية الآثار في وزارة الثقافة ومنظمة الأونيسكو العالمية".

وقالت:"مستمرون في مشروعنا التنموي الشامل في القضاء في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، اقتصادياً ومالياً ونقدياً. صحيح أن هذا الواقع المفروض علينا جميعاً سيبطئ تقدمنا، إلا أننا كما دائما لن تعيقنا أي عراقيل مهما كانت كبيرة وسنستمر بالدفع قدر الإمكان نحو الأمام من اجل الوصول إلى هدفنا المنشود وهو تحويل قضاء بشري إلى نموذج للجمهورية القوية".