بو غصن: أصالة وقفت بجانبي ولو أمكنني لقتلتُ زوجي الأول

02 : 00

حلت الفنانة ماغي بو غصن ضيفة على قناة "سكاي نيوز" العربية حيث تحدثت عن مراحل مرضها وإزالة الورم من رأسها.

وشددت على وقوف الفنانة أصالة إلى جانبها، مشيرة إلى أن الأخيرة تتميز بطيبة قلبها وصدقها. ولفتت بو غصن إلى أنها كانت تبقى إلى جانبها لساعات طويلة وأن كلاً منهما ما زالت تتصل بالأخرى. وكانت بو غصن تحدثت في برنامج "راحت علينا" مع الزميل هشام حداد عن المأساة التي عاشتها زميلتها الفنانة جيسي عبدو بسبب الحريق الذي أودى بحياة والدها. وكشفت أن جارة الممثلة أرسلت إليها صورة للحريق قبل علمها برحيل الوالد.

ورداً على بعض الاقاويل أنّ بو غصن تعمّدت عدم دعوة الفنانتين نيكول سابا وباميلا الكيك الى العشاء الذي جمعت فيه الممثلات اللبنانيات، أوضحت بو غصن: "أحببت أن ألتقي بكل من أحب قبل أسبوعين من إجراء العملية الجراحية، ولم أقصد عدم دعوتهما فالعشاء كان عفوياً وهناك العديد من الممثلات اللواتي لم يتواجدن في هذه الدعوة". ولفتت إلى أنها حالياً "على صداقة بباميلا الكيك وزارتها في المستشفى وهي شاطرة في التمثيل وتحبها".

وحول ما صرحت به سابقاً الممثلة نادين الراسي ما جعل الجميع يشكك بالمحبة بين الممثلات، أثنت بو غصن على طيبة قلب الراسي. واستطردت: "مين قال لازم الممثلات يكونوا يحبوا بعض المهم يكون في سلام وتغريدات هادئة.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها ضد العنف ضد المرأة، وأضافت: "لو كنت تعرضت للعنف المنزلي في مرحلة النضوج لقتلت زوجي الأول"!

كما تطرقت بو غصن إلى السبب الرئيس لعدم استكمال تصوير مسلسل "دانتال"، مؤكدة أنه كان يتطلب لاستكمال مشاهده وجود أشخاص كثر في موقع التصوير ما أعاق متابعة إنجاز المشاهد، في حين مسلسل "أولاد ادم" كان قد صُوّر بأغلبيته قبل انتشار كورونا.


MISS 3