جوديت غودريش تتّهم بونوا جاكو باغتصاب قاصرة

02 : 00

تقدّمت الممثلة الفرنسية جوديت غودريش بشكوى ضد المخرج بونوا جاكو الذي كانت تربطها به علاقة عندما كانت مراهقة، بتهمة اغتصاب قاصرة في سن 15 عاماً. وقدّمت الممثلة الشكوى لدى فرقة «حماية الأحداث» عن الحادثة التي يعود تاريخها إلى النصف الثاني من الثمانينات. لكنّ المخرج الفرنسي البالغ 77 عاماً ينفي بشدة المزاعم والاتهامات الموجّهة من غودريش.

وكانت الممثلة البالغة 51 عاماً قد تطرّقت أخيراً إلى هذه العلاقة مع المخرج الذي يكبرها بـ25 عاماً، حيث كانت علاقتهما قد بدأت في ربيع عام 1986، عندما كان عمرها 14 عاماً فقط، وانتهت في أوائل التسعينات.

وندّدت غودريش، التي لم ترفع أي دعوى قضائية ضد المخرج من قبل، بالدعم الذي يتمتّع به جاكو في قطاع السينما. وتابعت: «اسمه بونوا جاكو، إنه يهدّد بمحاكمتي بتهمة التشهير»، معتبرةً أن المخرج لم يخف يوماً انجذابه للممثلات اليافعات.

وجاءت تعليقات غودريش بعد مشاهدتها فيلماً وثائقياً يعترف فيه بونوا جاكو بأن علاقته السابقة مع مراهقة شكّلت إثماً. وقال في هذا الوثائقي: «نعم، كانت إثماً، أقلّه في نظر القانون. فتاة مثلها كانت تبلغ 15 عاماً، وأنا في الأربعين من عمري، لم يكن يحقّ لي ذلك».