تسويق القدرات البشرية والصناعية والزراعية

02 : 00

نظّمت وزارة الصناعة أمس بالتعاون مع شركة Mobile Arts مؤتمراً صحافياً تحت عنوان:" تسويق القدرات البشرية والصناعية والزراعية: المشاريع الإنتاجية، برعاية وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله وحضور نائب رئيس المؤسسة الوطنية للاستثمار "ايدال" علاء حمية، وممثلين عن نقابة مستوردي المواد الغذائية ونقابة الصناعيين الغذائيين وغرف التجارة والصناعة وجمعية الصناعيين.

وفي سياق التطورات الحالية ودعماً للمتضررين، واستكمالاً لعمل وزارة الصناعة، أعلنا التحفيزات للصناعيين التي ستقدم عن طريق هبات للصناعيين الصغار والمبتدئين، وقروض للصناعيين الكبار والمصدرين، لكن الأولوية بعد تأمين المال من قبل وزارة المال، هي للصناعيين المتضررين جراء الانفجار".

وقال: "إضافة إلى هذا العمل، كنا تواصلنا مع العديد من الشركات الخاصة لخلق فرص عمل تتماشى مع الوضع الحالي. وفي بادرة جديدة من نوعها سنطلق تطبيقين يسهلان الكثير من الأمور لذوي الخبرة التكنولوجية وللزراعيين، والصناعيين والتجار وللمستهلكين هما:

Send-me today application لتبادل السلع ونشرها وبيعها وتطبيق (oFree lancers community العاملون لحسابهم الخاص) لدعم الشباب عن طريق العمل عن بعد.