ستريدا جعجع تستنكر ما حصل مع "MTV": سابقة تاريخية تشكل إساءة الى الإعلام الحر

17 : 12

استنكرت النائبة ستريدا جعجع منع فريق عمل محطة الـ"mtv" من تغطية الاستشارات النيابية الملزمة في القصر الجمهوري في بعبدا بحجة موقف المحطة من الرئاسة الأولى، الأمر الذي يعد سابقة تاريخية غير معهودة تشكل إساءة الى الإعلام الحر الذي نحرص على حريته حفاظا على وجه لبنان وتاريخه ودوره.

وتوجه النائبة جعجع التحية الى كل العاملين في المحطة الذين يحرصون على نقل صوت الناس والصورة الحية لجميع اللبنانيين في أشد الظروف وأحرجها ولا سيما منذ انطلاق الثورة في 17 تشرين إلى ما بعد الانفجار الزلزال في 4 آب، ولو انهم، في بعض الأوقات ومن هول الفاجعة، ألقوا بالمسؤولية على الجميع ومن دون اي تمييز، وتخص، في المناسبة، جميع الإعلاميين في لبنان على دورهم وتفانيهم ومواجهتهم للأخطار والمصاعب في سبيل إعلاء الكلمة الحرة.

وتؤكد النائبة جعجع أن الإعلام هو السلطة الرابعة التي يستحيل تغييبها، وقد تغلبت على كل محاولات إسكاتها وقمعها وتدجينها، وقدمت عشرات الشهداء على مذبح الحرية في لبنان".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.