مانشستر سيتي يؤكّد إصابة سانيه

11 : 20

أكد نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم في العامين الماضيين، إصابة لاعبه الألماني لوروا سانيه في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، على أن يخضع لعملية جراحية بعد أيام، وسط تقارير صحافية ترجح غيابه لأشهر عن الملاعب.

وأفاد سيتي بأنّ سانيه (23 عاماً) الذي يتردد أن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا يرغب في التعاقد معه، تعرّض لإصابة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى خلال مباراة درع المجتمع ضد ليفربول الأحد الماضي.

وأشار بطل إنكلترا الى أن سانيه "خضع لفحوص خلال الأسبوع على يد طبيب متخصص" لتحديد طبيعة الإصابة، و"سيخضع لعملية جراحية خلال الأسبوع المقبل"، من دون أن يحدد فترة غيابه المتوقع.

وكانت تقارير لمجلة "كيكر" وصحيفة "بيلد" الألمانيتين قد أفادت بأنّ الإصابة التي تعرض لها سانيه كانت أقوى مما اعتقد سابقاً، وستتطلب وقتاً طويلاً للتعافي بعد إجراء العملية.

وكتبت "كيكر" أن إصابة سانيه "نكسة مريرة لبايرن، الذي كان مستعداً للمرة الأولى لدفع مبلغ كبير" تردد أنه يقارب 100 مليون يورو (112 مليون دولار أميركي) لجذب لاعب الجناح السريع.

لكن إصابة اللاعب الشاب وابتعاده المتوقّع قد يدفعان بايرن لإعادة النظر في خيار التعاقد معه، أقله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.