مفرزة استقصاء الشمال توقف شخصين قاما بعدة عمليات سرقة في عكار

15 : 46

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه "جرى تداول خبر، على أحد مواقع التّواصل الاجتماعي، حول حصول عدّة سرقات في منطقة ذوق الحصينة -عكّار. بنتيجة المتابعة الحثيثة والاستقصاءات والتحريّات المكثّفة التي قامت بها مفرزة استقصاء الشّمال في وحدة الدّرك الإقليمي، تمكّنت بتاريخ 5-1-2021 من توقيف مشتبه به في بلدة الحاكور- حلبا، ويدعى: م. ح. (مواليد عام ١٩٩٦، لبناني). وضُبِطَ بحوزته سكّين (6 طقّات).

بالتّحقيق معه، اعترف بتشكيله عصابة سرقة، وبقيامه –بالاشتراك مع آخرين- بعدّة سرقات. كما اعترف بأنّه يقوم بشراء المسروقات من المدعو: خ. ج. (مواليد عام 1988، لبناني) ثم يقوم ببيعها.

بعد عمليّة رصد وتعقّب استمرّت لمدّة 48 ساعة، تم تحديد مكان تواجد الأخير في محلّة عرقا، حيث قامت قوّة من المفرزة بتاريخ 8-1-2021 بمداهمته وإلقاء القبض عليه.

أُودع الموقوفان مفرزة حلبا القضائيّة في وحدة الشرطة القضائيّة، للتوسّع بالتّحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختصّ، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي المتورّطين".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.